الموجز

تتويج سيئون ببطولة الدوري التنشيطي لكرة السلة بوادي حضرموت

@ سيئون، نيوزيمن، خاص: رياضة

2020-11-26 20:44:48

توّج نادي سيئون ببطولة الدوري التنشيطي لكرة السلة لأندية وادي حضرموت، والذي تم تنظيمه من قبل فرع اللعبة بوادي حضرموت بعد فوزه المثير على نادي البرق بتريم.

وشهدت المباراة إثارة برغم قلة التسجيل من قبل الفريقين حيث ارتكبت عدد من الأخطاء، خرج على اثرها لاعبان من كل فريق بالخطأ الخامس، وتمكن البرق من تحقيق التعادل في آخر دقيقتين حيث تمكن كل فريق من تسجيل 36 نقطة لكل منهما.

ليحصل بعدها البرق على خطأ سجل منه نقطة ليتفوق وليصبح قاب قوسين أو أدنى من الفوز بالبطولة، إلا أن العشرين ثانية الأخيرة تمكن سيئون من استغلالها بشكل مثالي وفي هجمة وصلت الكرة الى ابراهيم رزق الذي صوبها محرزا سلة لتنتهي بعدها المباراة وسط فرحة جنونية لانصار سيئون.

وسيمثل الناديان وادي حضرموت في تصفيات ابطال المحافظات المحررة التي ستحتضنها صالة الشهيد علي عبيد بامعبد المغطاة في مدينة سيئون مركز وادي حضرموت في شهر ديسمبر القادم، وهي البطولة التي تقام تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ محافظة حضرموت.

وترجمت رابطة الفريقين جوهرة الطرب للحدث وتلاعبت اقدام اللاعبين على نغم الرابطتين واستطاعت ان تجعلها متكافئة ومتتابعة من خلال هتافاتها واهزوجاتها ورقصاتها في عشق وجنون السلة.

وأعرب لاعب نادي سيئون لكرة السلة "إبراهيم رزق" خلال حديثه لـ"نيوزيمن" عن سعادته بالفوز والتأهل الى منافسة ابطال المحافظات المحررة، آملاً في اكتساب فريقه مهارات وخبرات عملية في لعبة كرة السلة، كونهم شبابا طامحين لخوض منافسات كبيرة وعلى اقوى البطولات وتحقيقها، لافتاً ان المباراة كانت حماسية وقوية مع خصم قوي.

وقدم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء ومدير عام المدينة الرياضية ورئيس فرع السلة في نهاية المباراة كأس البطولة والوصيف للناديين.