الجعدي يلتقي ”نعمان“.. الانتقالي والناصري يباشران التنسيق لمواجهة القرارات الرئاسية المخالفة

السياسية - Wednesday 20 January 2021 الساعة 03:44 pm
عدن، نيوزيمن:

التقى فضل الجعدي، نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الأربعاء، بالعاصمة عدن، الأمين العام للتنظيم الوحدوي الناصري اليمني عبدالله نعمان.

وناقش الجعدي ونعمان، خلال اللقاء، آخر المستجدات على الساحة السياسية والجهود المبذولة لتنفيذ اتفاق الرياض من أجل الرفع من وتيرة عمل مؤسسات الدولة الخدمية والأمنية، والاتجاه نحو مواجهة مليشيات الحوثي والقوى المتطرفة لما فيه مصلحة الأمن والاستقرار في الجنوب واليمن ودول الإقليم.

وأكد الجعدي على أهمية تضافر الجهود وتعزيز العمل المشترك لمواجهة التحديات والعراقيل التي تضعها القوى المتطرفة الداعمة للإرهاب التي تريد عرقلة تنفيذ اتفاق الرياض، وتحجيم نفوذها وتواجدها على الساحة السياسية، وفق ما نقل الإعلام الرسمي للمجلس الانتقالي.

وأشاد ”بالموقف الشجاع الذي اتخذه التنظيم الوحدوي الناصري والحزب الاشتراكي اليمني، والمؤتمر الشعبي العام، الذين رفضوا القرارات أحادية الجانب التي اتخذتها الرئاسة اليمنية والهادفة إلى تعطيل عملية استكمال تنفيذ اتفاق الرياض وإرباك المشهد وإفشال عمل حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال المنبثقة عن الاتفاق“.

من جانبه أكد نعمان على ”أهمية التنسيق وفتح قنوات تواصل لتعزيز العمل المشترك بين الأحزاب الأخرى الرافضة للقرارات الأحادية مع المجلس الانتقالي الجنوبي لمواجهة التحديات التي تقف عائقاً أمام استقرار الوضع الأمني والمعيشي للمواطن“.

كما أكد استعداد التنظيم الناصري لمضاعفة جهوده مع جميع الجهات القانونية لمواجهة تلك القرارات التي شكلت مخالفة صريحة للدستور والقوانين النافذة في البلاد.