استهداف تجمعات حوثية شمال الضالع بعد ساعات من قنصها امرأة بالفاخر

الجبهات - Wednesday 01 September 2021 الساعة 10:07 am
الضالع، نيوزيمن:

استهدفت القوات الجنوبية المشتركة مواقع وثكنات مليشيا الحوثي، ذراع إيران في اليمن، الأربعاء، شمال الضالع، بعد ساعات من استهداف قناصة المليشيات امرأة حامل بشهرها الثالث شرقي مدينة الفاخر. 

وأوضح مصدر عسكري، بأن القوات المشتركة والجنوبية استهدفت مواقع وثكنات خلال تجمعات المليشيات الحوثية، موضحة أن القصف بسلاح الدروع كان على أهداف المليشيات الحوثية في منطقة النبيجات غرب مدينة الفاخر. 

وبينت المصادر، أن الضربة كانت موفقة وأصابت هدفها بدقة، ولم يؤكد حتى الآن سقوط ضحايا. 

يأتي ذلك بعد ساعات من قيام قناصة المليشيات الحوثية المدعومة من إيران، باستهداف امرأة حامل بشهرها الثالث بعدد من الرصاصات أصابتها إحداهن ورمتها أرضاً حينما كانت ترعى أغناماً لها في منطقة حبيل الكلب شرقي مدينة الفاخر، وقد أسعفت إلى المستشفى الميداني في سناح لتلقي العلاج.

وذكر مصدر طبي، أن المواطنة روضة ناجي القُحيف، البالغة من العمر 25 عاماً أتت إلى المستشفى وهي تعاني من إصابة في ساقها اليسرى بطلقة قناص، وقد نزفت كثيراً، وتم إجراء الإسعافات اللازمة لها وما زالت ترقد في المستشفى بعد أن تمكن الأطباء من إيقاف النزيف وتعدت مرحلة الخطر وباتت حالتها مستقرة.

وتستمر المليشيات الحوثية المدعومة من إيران في استهداف الأحياء السكنية ومنازل المواطنين التي تطالها أسلحتها بشكل متواصل، وتتعمد استهداف النساء والأطفال في المنازل والوديان والطرقات خصوصاً في مناطق حبيل الكلب وسُليم والخَرّازَة شرقي مدينة الفاخر، وكذلك مناطق قَروض والمَشَاريح شمال غربي منطقة حجر، وعادة ما يسقط ضحايا من المدنيين في الوقت الذي يناشد فيه أهالي هذه المناطق المنظمات والهيئات الدولية لإنقاذهم من بطش هذه المليشيات.