بالفيديو| قائد كتيبة سلمان الحزم بمحور عتق يفجِّر مفاجأة عن تسليم بيحان

السياسية - الأربعاء 27 أكتوبر 2021 الساعة 05:23 م
عدن، نيوزيمن:

كشف قائد كتيبة في محور عتق العسكري، بمحافظة شبوة، الأربعاء، معلومات جديدة عززت كل الشواهد التي تدين مليشيات الإخوان، وتؤكد تورطها في تسليم مديريات بيحان الثلاث لمليشيا الحوثي، دون قتال.

وظهر الرائد عادل بطم، قائد كتيبة سلمان الحزم في محور عتق، في مقطع فيديو تحدث فيه عن خيانة بيحان، مؤكداً أن قيادات الإخوان العسكرية والمدنية في شبوة مهدت لتسليم المناطق الثلاث بخفض مستوى درجة الجاهزية القتالية وسحب الإمكانيات العسكرية.

وقال الرائد "بطم"، إن قيادات الإخوان في شبوة أزاحت منسوبي الوحدات العسكرية غير الموالين لفكر الإخوان والحوثيين، من بيحان، وأعطتهم إجازة مفتوحة تمهيداً لتسليمها للحوثيين.

وذكر أن هذه القيادات أبلغت أفراد وضباط الوحدات العسكرية قبل تسليم بيحان، بأن الحوثيين "سيأتون إلى منطقتي الصفراء وسليم وأنها ستتفاهم معهم".

وأكد قائد كتيبة سلمان الحزم في محور عتق بأن لديهم معلومات بأن قيادات الإخوان قبضت ثمن تسليم بيحان، واستثمرت مبالغ مالية كبيرة في مشاريع بمناطق سيطرة مليشيا الحوثي.

وتابع: "ما حز في نفوسنا هو التفريط بدماء آلاف الشهداء والجرحى والمتاجرة بها"، في حين أكد أن أبناء شبوة لن يفرطوا بأرضهم وعروبتهم، وبتضحيات التحالف العربي خاصة السعودية والإمارات"، في إشارة إلى الحراك الحاصل لجهة صد مخطط مليشيا الإخوان لتسليم المزيد من المناطق للحوثي.


وقال الرائد عادل بطم، إن الإخوان "يبيعون شبوة جهارا نهارا"، داعياً في ذات الوقت أبناء المحافظة إلى النهوض والدفاع عنها.