سقطرى.. خليفة الإنسانية تدعم العملية التربوية بتوفير الكتاب المدرسي

الجنوب - الأربعاء 12 يناير 2022 الساعة 09:40 م
سقطرى، نيوزيمن:

قامت ذارع دولة الإمارات الإنسانية، مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية، بالمساهمة، الثلاثاء، بتوزيع الكتاب المدرسي للفصل الدراسي الثاني 2021 -2022م على طلاب مدرستي الوحدة وأم القرى للتعليم الأساسي بضواحي مدينة حديبو.

هذه الخطوة تأتي ضمن جهود المؤسسة لإنجاح العملية التعليمية والمساعدة في توفير متطلباتها الضرورية، ضمن جهودها الإغاثية الداعمة لقطاع التعليم في أرخبيل سقطرى في سبيل تعزيز العملية التربوية وإنجاحها في ظل الظروف الراهنة.

وأشاد مدير مدرسة الوحدة الأستاذ يحيى حمود بالاهتمام الذي تقدمه مؤسسة خليفة للقطاع التعليمي بالمحافظة ولمدرستهم بشكل خاص والتي تشهد دعما مستمرا من المؤسسة خاصة في توفير الكتاب المدرسي الذي يمثل أهم متطلبات التعليم.

من جانبه قدم المعلم أحمد محمد عامر، شكره لمؤسسة خليفة على تقديمها الدعم للتعليم في الأرخبيل وحرص قيادتها ممثلة بمندوبها في المساعدة للنهوض بواقع التعليم لمستويات متقدمة.

وعبر وكيل مدرسة أم القرى أحمد علي، عن سعادته باستلام دفعة من الكتب الدراسية، وقال: إن هذه الدفعة من الكتب لها دور كبير في مساعدة المعلمين لتوصيل المعلومات للطلاب بشكل أفضل وتسهم في رفع مستوى الاستيعاب لدى الطلاب.