قبائل مراد تعلن استعدادها القتال إلى جانب قوات العمالقة لتحرير مديريات مأرب الجنوبية

السياسية - الثلاثاء 25 يناير 2022 الساعة 11:12 م
مأرب، نيوزيمن، خاص:

ثمنت قبائل مراد الانتصارات العظيمة التي حققتها قوات العمالقة الجنوبية بتحرير مديريات عسيلان وبيحان وعين بشبوة ووصولاً إلى حريب مأرب، وما قدمته من ثمن من قياداتها وأفرادها.

وأشارت، في بيان لها، إلى الأواصر المشتركة والتاريخية بين أبناء مراد وأبناء الجنوب في مواجهة ومقارعة وكسر المد الإمامي الكهنوتي عبر مئات السنين. 

مؤكدة أن الانتصارات التي حققتها قوات العمالقة الجنوبية أتت في مرحلة صعبة ومعقدة كان يعيشها الوضع العسكري في مأرب، واستطاعت قوات العمالقة الشجاعة تحويل الموقف العسكري من دفاع إلى هجوم، وتحويل الانكسارات إلى انتصارات. 

ولفتت قبائل مراد بأنها تنتظر على أحر من الجمر وصول واستمرار تقدم قوات العمالقة، معلنة الوقوف جنبا إلى جنب معها لتحرير مديريات قبائل مراد والعبدية وقانية وكل مديريات مأرب والبيضاء والجوف وباقي محافظات الوطن.

وطالبت قبائل مراد من قيادة الشرعية والتحالف العربي اتخاذ قرارات حازمة وصارمة ضد كل من تلاعب من قيادات الشرعية العسكرية والسياسية والتي تسببت فيما حدث بالأسابيع الأخيرة والأشهر الماضية من انكسارات عسكرية.

كما طالبت بإقالة من وصفتهم بـ"الخونة والفاسدين في الشرعية"، مضيفة: نؤكد للجميع بأننا لن نسامح كل من غدر بنا ووجه لنا طعنات في الظهر، وهم يعرفون أنفسهم جيداً.

وفي حين ثمنت قبائل مراد المواقف التاريخية والعروبية المستمرة للتحالف العربي ممثلاً بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، أكدت على إدانتها للهجمات الإرهابية الحوثية الأخيرة على الأعيان المدنية في الإمارات وفي السعودية.