شباب القطن يتوج بطلاً لبطولة بتروماكس لكرة الطائرة لأندية وادي حضرموت

رياضة - الأربعاء 26 يناير 2022 الساعة 06:27 م
سيئون، نيوزيمن، خاص:

توج نادي شباب القطن بطلاً لبطولة بتروماكس لكرة الطائرة لأندية وادي وصحراء حضرموت، البطولة التي نظمها اتحاد كرة الطائرة فرع حضرموت الوادي والصحراء، وذلك بعد فوزه في الجولة الخامسة والأخيرة على نادي اتحاد سيئون بثلاثة أشواط دون مقابل، في المباراة التي لعبت في صالة الشهيد علي عبيد بامعبد بمدينة سيئون. 

ووسط هدير الجماهير الغفيرة التي اكتظت بهم مدرجات صالة الشهيد علي بامعبد وتجاوز عددها سبعة آلاف متفرج لأول مرة، فرض شباب القطن سيطرتهم على مجريات المباراة من البداية، ومع الأخطاء الفردية في إهدار الإرسالات ظهر فارق المحترفين السودانيين خاصة بتواجد تامر محمد في شباب القطن، فتقدم في الشوط الأول بفارق كبير حتى حسمه بفارق عشر نقاط بـ(25/15). 

وحاول مدرب الاتحاد أيمن يزيد ترتيب أوضاع الفريق الأصفر، إلا أن شباب القطن تمكن من كسب الشوط الثاني بـ(25/22)، ولم يجد شباب القطن أي صعوبة في كسب الشوط الثالث، وتفنن لاعبوه في الهجوم وحائط الصد، ليكسب الشوط والمباراة بـ(25/17)، لتنتهي المباراة بفوز شباب القطن على الاتحاد بسيئون بثلاثة أشواط دون مقابل. 

وبهذا الانتصار رفع شباب القطن رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة من أربع مباريات حقق الفوز في جميعها، فيما تجمد رصيد اتحاد سيئون عند 7 نقاط متراجعاً للمركز الثالث خلف نادي سيئون صاحب الـ8 النقاط. 

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من نبيل باصحيح حكم أول، ماجد واصل حكم ثاني، وجدي مرسال مسجل، قائد مهيدي مساعد مسجل، فؤاد باغيث ورياض بامحيمود لائحة، مهدي يسر ومحمد خميس مراقب خطوط، فوزي مدندن ويونس بخضر مراقبين للمباراة. 

وبعد نهاية المباراة قام ضيوف المباراة رياض صلاح الجهوري مدير عام مكتب الشباب والرياضة والعميد حسن العيدروس مدير عام الأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت والأمين العام لاتحاد كرة الطائرة عبدالسلام بافطيم وراعي البطولة مدير شركة بتروماكس التجارية بتكريم أصغر لاعب في البطولة مصطفى بامحيمود من وحدة تريم، إضافة إلى تكريم أفضل رابطة في البطولة رابطة شباب القطن بمبلغ 200 ألف ريال، إلى جانب تتويج شباب القطن بكأس البطولة والميداليات. 

هذا وأعلن مدير عام مكتب الشباب والرياضة حضرموت الوادي والصحراء رياض الجهوري عن تقديم مبلغ 200 ألف ريال لرابطة اتحاد سيئون و100 ألف ريال لرابطة نادي سيئون نظير تميزهم في التشجيع خلال البطولة.