بسبب قرب وضعها على قائمة الإرهاب.. محاولات حوثية بائسة لاستهداف الإمارات

السياسية - Friday 04 February 2022 الساعة 02:51 pm
عدن، نيوزيمن، خاص:

أكد سياسيون وصحفيون، أن فرقعات مليشيا الحوثي الإرهابية، لا تستطيع أن ترهب أو تؤثر على دولة الإمارات الشقيقة المتطورة والتي تمتلك أفضل الدفاعات والأجهزة الأمنية والحريصة على سلامة وأمن شعبها.

الصحفي السياسي، نبيل الصوفي، قال في تغريدة، أعاد العرب تأهيل وجودهم الحضاري كقومية أصيلة محترمة تحت ظلال الإسلام كدين للتعايش. ‏نقيضاً لكل التحريض والحشد العاطفي الذي يصورهم مجرد همج.‏ "أبوظبي" نموذج قومي مشرف، مثلها مثل الكويت والمنامة والرياض وحتى مسقط. ‏

ومؤسف اختطاف إيران لبغداد وصنعاء وبيروت لتلحقها بخراب الإسلاموية..

وقال السياسي أحمد الربيزي، عبر هاشتاج (#الاماراتبلدالأمان‬⁩)، واهم من يعتقد أنه بخربشاته الصغيرة يستطيع أن يؤثر في سياسات دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تمتلك أفضل أجهزة أمنية، ودفاعية، والأقوى اقتصادا في المنطقة، وقد بلغ التطور فيها لأن تكون ضمن أولى دول العالم اعتمادا على الذكاء الاصطناعي في أنظمتها الإدارية.

من جانبه قال الصحفي هاني مسهور، إن الإمارات مشغولة جداً في أعمالها ومنهمكة في استكشاف الفضاء واستضافة اكسبو وبطولة كأس أندية العالم لكرة القدم والعديد من الاهتمامات، لذلك لن تكترث لأفعال صغيرة تتصدى لها قواتها المسلحة الإماراتية باقتدار وباحترافية عالية.

وأكد الصحفي ياسر اليافعي، أن ضعف الحوثي على الأرض وقرب تصنيفه جماعة إرهابية ازعج أدوات إيران في المنطقة سواء الأدوات العسكرية او الاعلامية، لذلك شاهدنا محاولات بائسة وفاشلة لاستهدف ابوظبي بالتزامن مع حملة اعلامية للقنوات المدعومة من الاخوان، جميعهم سيفشلون.

وقالت المغردة خديجة المحفوظ، الإمارات حققت نجاحا اقتصاديا كبيرا وأيضا هي من أولى الدول التي نجحت في التصدي لفيروس كورونا والحد من انتشاره مما أدى إلى حصولها على المركز الرابع عالميا كأفضل مكان للعمل والمعيشة، حسب دراسة حديثة.