بعد مزاعم وشائعات الإخوان عن اختفائه.. هاني بن بريك يزور لطفي شطارة في القاهرة

الجنوب - Saturday 10 September 2022 الساعة 07:22 pm
القاهرة، نيوزيمن:

دحض نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، هاني بن بريك، جميع مزاعم وتحليلات نشطاء إخوان اليمن، بشأن احتجازه وتقييد حركته ووضعه تحت الإقامة الجبرية.

وظهر ابن بريك اليوم في العاصمة المصرية القاهرة، وهو يؤدي واجب الزيارة، لنائب رئيس الجمعية الوطنية، عضو رئاسة الانتقالي، لطفي شطارة، الذي أجرى عملية جراحية لركبته.

وقال شطارة الذي نشر الصورة في حسابه بتويتر تعليقاً عليها "فاجأني الشيخ هاني بن بريك اليوم بزيارته لي بعد خروجي صباحا من مستشفى دار الشفاء بالعباسية في مصر، وبعد إجرائي عملية تغيير مفصل في الركبة".

وأضاف. "زيارة الشيخ هاني تعني لي الكثير في الوقت الذي ما زلت تحت العلاج الطبيعي.. شكرا أبو علي على هذه الزيارة التي جسدت القيمة الحقيقية للصداقة".

واعتبر الإعلامي الجنوبي، عادل اليافعي، صورة شطارة وابن بريك إهداء لـ"عيال مسعدة" في إشارة لحزب الإصلاح، فرع الإخوان في اليمن، الذين قال إنهم يكذبون ليل نهار على الشيخ البطل هاني بن بريك.

وتوقف ابن بريك عن التغريد في تويتر مع استمراره في ممارسة نشاطه اليومي كقيادي في المجلس الانتقالي، ووسط انشغالهم الدائم به هاجمه الإخوان كثيرا وهو يغرد، وحين توقف عن التغريد شنوا الحملات التي تتحدث عن تقييد حركته.