المنتخب اليمني الأول يبدأ أولى حصصه التدريبية بعدن استعداداً لخليجي 25

رياضة - Saturday 22 October 2022 الساعة 10:20 am
عدن، نيوزيمن:

يبدأ المنتخب اليمني الأول لكرة القدم صباح اليوم السبت، أولى حصصه التدريبية بمعسكر المنتخب بعدن، بعد أن اكتمل توافد اللاعبين اليوم إلى مقر المعسكر بفندق عدن تحت إشراف مساعد مدرب المنتخب الكابتن محمد سالم الزريقي وعددهم 33 لاعبا.

يأتي ذلك استعدادا للاستحقاقات الدولية القادمة وأقربها بطولة كأس الخليج الخامسة والعشرين التي تستضيفها مدينة البصرة العراقية في يناير القادم ويليها بطولة غرب آسيا بالإمارات خلال شهر مارس القادم 2023م.

وبحضور الكابتن أحمد علي بن علي رئيس اللجنة  الفنية والكابتن جمال الخوربي مدير المنتخب والكابتن محمد الزريقي مساعد المدرب عُقد اجتماع مع اللاعبين بعد اكتمال وصولهم. 

وخلال الاجتماع أشاد رئيس اللجنة الفنية ومدير المنتخب بكوكبة لاعبي المنتخب اليمني وما يمثله حضورهم واستجابتهم لنداء الوطن من أهمية كبرى في هذه المرحلة الهامة التي تشهد تغييرات واسعة وإنجازات طيبة للكرة اليمنية متمثلة في نتائج منتخبي الناشئين والشباب. 

وأكدا على أن آمال جماهير الكرة اليمنية معلقة على لاعبي المنتخب الأول لتقديم صورة مغايرة عما كان عليه الحال سابقا وأن الجميع يقفون خلف المنتخب ويساندونه بقوة، وأن الاتحاد العام لن يألو جهدا في سبيل تسهيل مهمة المنتخب وإعداده بأفضل صورة.

وشكر مساعد مدرب المنتخب  تجاوب اللاعبين وعدم تخلف أي منهم وبالحماس الذي أبدوه للانخراط في صفوف المنتخب استجابة لنداء الوطن. 

لافتا إلى أن هذه المرحلة ستكون هامة وحاسمة لتأكيد أحقية كل لاعب في صفوف المنتخب لارتداء فانلته بانتظار وصول المدرب الأجنبي الذي يسعى اتحاد كرة القدم للتعاقد معه.

وأشاد الزريقي بالترتيبات التي وضعها اتحاد كرة القدم لإقامة المعسكر في عدن وخوض التدريبات على فترتين صباحية ومسائية، كون ذلك سيساعد الجميع على تحقيق أهدافهم في مرحلة إعداد داخلية مناسبة قبل الانتقال في مرحلة لاحقة إلى المعسكر الخارجي وخوض المباربات التجريبية. 

وطرح عليهم الزريقي بعض التوجيهات والتعليمات وملامح البرنامج التدريبي الذي سيبدأ من صباح اليوم السبت بملعب الحبيشي بعدن وحثهم على بذل أقصى ما لديهم للوصول بجاهزيتهم إلى الذروة.