العميد طارق يتفقد سكان ومزارعي "موزع" ويوجه بتعزيز أمن الطرقات

المخا تهامة - Friday 18 November 2022 الساعة 03:36 pm
المخا، نيوزيمن:

تفقد عضو مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، العميد الركن/ طارق محمد عبدالله صالح، الخميس، أحوال السكان والمزارعين في "موزع"، خلال زيارة ميدانية إلى المديرية الواقعة غربي محافظة تعز.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها قيادات المديرية وعدد من قيادات المكتب السياسي وحراس الجمهورية؛ التقى عضو المجلس الرئاسي بعموم المواطنين، مطمئنًا على أحوالهم وقضاياهم، وتبادلوا معه الحديث حول الأوضاع المختلفة في المديرية، بما فيها أوضاع الزراعة والمزارعين. 

واستمع العميد طارق صالح أثناء تجوله في أودية موزع الخصيبة، إلى عدد من المزارعين الذين احتفوا بالزيارة التي تؤكد اهتمام العميد وبذله كل الجهود للوصول إلى المناطق واللقاء بالناس، وتعزيز أمن وحرية هذه المناطق.

مطلعًا على صورة متكاملة عن الوضع المأساوي الذي عاشوه أثناء سيطرة مليشيا الحوثي على المديرية، وتحويلها المَزارع إلى حقول ألغام وثكنات عسكرية، وإثقالها كواهل المزارعين بالاستقطاعات والجبايات القسرية.

وشدد عضو مجلس الرئاسة، رئيس المكتب السياسي، على ضرورة تكاتف الجهود الرسمية والتعاونية والشعبية، للتوسع في مجال الزراعة واستصلاح الأراضي الزراعية، وكذا الاستفادة من كافة الأساليب الحديثة في مجال الري، وتشكيل الجمعيات والمنظمات التعاونية ونشر الوعي.

وثمّن قائد المقاومة الوطنية، الجهود التي يبذلها مزارعو موزع للحفاظ على الطبيعة الخلابة للمديرية وتوفير العديد من المنتجات الزراعية لمختلف المحافظات اليمنية، باعتبار ما يقومون به يأتي في سياق إعادة الحياة إلى هذه المزارع التي تُعد مصدر أرزاقهم؛ وتُصدِّر العديد من المنتجات إلى دول الجوار.

وخلال زيارته، اطمأن على الأمن العام في الطرقات؛ حاثًا الوحدات الأمنية المكلفة بحماية الطرقات ومصالح المواطنين، على رفع مستوى اليقظة والحذر لمواجهة كل ما يقوّض أمن المديرية وسكينة المواطنين، وتذليل كافة العقبات أمام العابرين والمسافرين.