غانا تحسم القمة الأفروآسيوية.. ونصف دستة من الأهداف في مباراة الكاميرون وصربيا

رياضة - الاثنين 28 نوفمبر 2022 الساعة 06:47 م
عدن، نيوزيمن:

نجح المنتخب الغاني في الفوز على نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة 3-2، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثامنة بكأس العالم، المقامة حالياً في قطر. 

ثلاثية غانا جاءت عن طريق محمد ساليسو (24) ومحمد قدوس (34 و69)، فيما وقع على ثنائية كوريا الجنوبية تشو كيو سيونج في الدقيقتين 58، 61.

وبهذه النتيجة رفعت غانا رصيدها إلى 3 نقاط، بعد فوزها اليوم وخسارتها لمباراتها الأولى أمام البرتغال بدأت النتيجة 2/3، فيما تجمد رصيد كوريا الجنوبية عند نقطة واحدة من تعادلها أمام الأورجواي في الجولة الماضية. 

وتستكمل مواجهات هذه المجموعة، مساء اليوم، حيث يلتقي منتخبا البرتغال والأورجواي على ستاد لوسيل.

وفي المباراة التي لعبت، ظهر اليوم، ما بين صربيا والكاميرون ضمن الجولة الثانية من المجموعة السابعة، انتهى اللقاء بالتعادل الإيحابي بنتيجة 3/3.

سجل ثلاثية الكاميرون جان شارل كاستيليتو (29) وفينسينت أبو بكر (64) وإيريك ماكسيم تشوبو موتينج (66)، بينما سجل ثلاثية صربيا ستراهينيا بافلوفيتش (45+1) وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش (45+3) وألكسندر ميتروفيتش (53).

وحصد كل فريق بالتالي أول نقطة له في المونديال، لتتواجد الكاميرون في المركز الثالث بفارق الأهداف عن صربيا متذيلة الترتيب.

كان المنتخب الكاميروني استهل مبارياته في البطولة بالخسارة أمام سويسرا (1-0)، فيما خسر المنتخب الصربي مباراته الأولى أمام البرازيل (2-0).

ويلتقي المنتخب الكاميروني في الجولة الأخيرة أمام نظيره البرازيلي يوم الجمعة المقبل، فيما يلعب المنتخب الصربي مع نظيره السويسري في ذات التوقيت.