فريق المخا يتغلب على ذو باب بهدفين دون رد في افتتاح بطولة "الشهيد الأسود"

المخا تهامة - Tuesday 27 December 2022 الساعة 07:53 pm
المخا، نيوزيمن، خاص:

تغلب فريق المخا، على فريق ذو باب، بهدفين دون رد، عصر الثلاثاء، في انطلاق بطولة الشهيد عبد العزيز الأسود الذي أعدمته مليشيات الحوثي مع 8 من رفاقه، في صنعاء قبل عام، في هذه البطولة التي يشارك فيها 6 فرق تمثل مديريات الساحل الغربي.

ومنذ إطلاق صافرة البداية، لم يخف الفريقان رغبتيهما في حصد النقاط الثلاث في المباراة الافتتاحية، وبين هجمة وهجمة مضادة، استطاع فريق المخا التقدم بهدف اللاعب محمد طه، في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، فيما استطاع فريق ذو باب تهديد مرمى حارس عاصمة القهوة، بهجمات عدة، تم التصدي لها.

وعزز لاعب الفريق الأزرق النتيجة، من هجمة منظمة أثمرت بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 30، من الشوط الأول عن طريق لاعبه الأسمر فواز بكري لينتهي الشوط الأول بتقدم مستحق لفريق المخا.

ومع بداية الشوط الثاني دخل فريق المخا، وهو يُمَنِّي نفسه بقلب الطاولة، وكان قريبا من التسجيل لولا براعة حارس عرين الأزرق، ليعلن الحكم حسن أمين صافرة النهاية، بفوز افتتاحي لمضيف البطولة بهدفين دون رد.

شهدت المباراة في نهاية شوطها الأول، نزول الدكتور عبدالله ابو حورية إلى الملعب، معبراً عن دهشته للفريقين، وأن الفوز والخسارة، ليست بالأمر العظيم، وما هي إلا رسالة سامية لتعميق الروابط الأخوية في مديريات الساحل وشبابها ليكونوا لحمة وطنية وحصنها الحصين، متمنياً التوفيق للجميع.

وشهدت البطولة التي أقيمت برعاية عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق صالح، وتنظمها دائرة الشباب في المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، حضورا جماهيريا واسعا، فضلا عن حضور مديري مديريات الساحل الغربي، (المخا، ذو باب، وموزع، والوازعية، والخوخة وحيس)، ومديري المكاتب التنفيذية، والشخصيات الاجتماعية والثقافية وحشد غفير من الجماهير.