المؤسسة الاقتصادية تدشن المعرض الرمضاني في عدن

إقتصاد - Sunday 05 March 2023 الساعة 03:13 pm
عدن، نيوزيمن:

دشن وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري ، ومعه وزيري الصناعة والتجارة محمد الاشول ، والخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالناصر الوالي ، والمدير العام للمؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي، اليوم ، معرض الشهر الكريم (الخيمة الرمضانية) في العاصمة عدن .

وتضمن المعرض الذي تنظمه المؤسسة الاقتصادية اليمنية بالتنسيق مع وزارة الصناعة والتجارة، عروض مقدمة من القطاع الخاص والمؤسسة الاقتصادية للعديد من المواد الأساسية والاستهلاكية المخفضة تحت شعار " التوازن الاقتصادي في البلاد بين القطاع العام والخاص ".

وفي التدشين أشاد وزير الدفاع بالدور الذي تقوم به المؤسسة الإقتصادية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لإقامة هذه المعارض الرمضانية وتوفير الاحتياجات الأساسية والإستهلاكية للتخفيف من اعباء المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بالبلاد.

بدوره أشار مدير عام المؤسسة الاقتصادية إلى أن تدشين هذا المعرض في العاصمة عدن يأتي بعد أن تم تدشينه في حضرموت وشبوة، مضيفاً إنه ستتوالى فتح المعارض التي تقيمها المؤسسة الاقتصادية اليمنية بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة تحت شعار (التوازن الاقتصادي في البلاد بين القطاع الخاص والعام).

وأوضح السعيدي أن الهدف من هذه المعارض هو توفير احتياجات المواطنين بأقل الأسعار وأقل كلفة للتخفيف من معاناة المواطنين بسبب الظروف التي تمر بها البلاد، مؤكدا أن هدف المؤسسة المستقبلي ليس إقامة معارض موسمية فقط وإنما فتح منافذ بيع وتوفير احتياجات المواطنين ابتداء بالمواد الغذائية الأساسية.