حضرموت.. عناصر مسلحة تعتدي على فريق صيانة الاتصالات في شبام

الجنوب - Thursday 10 August 2023 الساعة 06:14 pm
سيئون، نيوزيمن، خاص:

أدان موظفو المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية في وادي حضرموت، ما تعرض له فريق قسم الصيانة في فرع مديرية شبام، من اعتداء غاشم على يد عناصر مسلحة أثناء تأديتهم عملهم في سنترال المديرية.

ونفذ موظفو المؤسسة العامة للاتصالات وقفة احتجاجية أمام مبنى المؤسسة في مدينة سيئون مركز وادي حضرموت، عبروا عن استنكارهم للاعتداء الذي طال فريق الصيانة اثناء عملهم في سنترال شبام. مطالبين السلطات الحكومية المحلية والجهات الأمنية بردع المعتدين وتعويض الموظفين الذين طالهم الضرب والشتائم والإهانة والتدخل لإنهاء الاعتداءات المتكررة على عمال المؤسسة في شبام.

وحذر مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات بوادي حضرموت المهندس "حسن جمعان باحارثة" في تصريح خاص لـ"نيوزيمن" -على هامش الوقفة الاحتجاجية- من عواقب تكرار مثل هذه الاعتداءات والتهديدات التي تطال عمال المؤسسة. منوهاً بأن هذا سيؤدي بدوره إلى قطع الخدمة والأعمال في تلك المناطق وخروج الخدمة عن المواطنين.

وأضاف إن الاعتداء على العاملين جرى أثناء مهمة عمل رسمية في إصلاح بعض الخطوط الهوائية الخارجة عن الخدمة وبعض الخطوط المتوقفة بالمديرية.

بدوره أوضح مدير سنترال شبام المهندس "محمد سالم عفيف" لـ"نيوزيمن" أن الاعتداءات على فريق الصيانة بمديرية شبام تتم بشكل متكرر من قبل مجموعة مسلحة معروفة لدى الجهات الأمنية والمحلية دون أية ردع من قبل تلك الجهات، غير أن هذه المرة جرى الاعتداء بالضرب بالسلاسل والشتائم على العمال ما تسبب بوقوع إصابات في أماكن متفرقة. مشيراً أن وقوف العمل في سنترال شبام سيؤدي إلى توقف الخدمة عن المناطق الغربية من وادي حضرموت ما سيزيد المعاناة بين المواطنين.