عدن.. أهالي منطقة بئر أحمد يشكون تجاهل "عدن نت" لمطالبهم بإصلاح الخدمة

السياسية - Friday 24 November 2023 الساعة 06:51 pm
عدن، نيوزيمن، خاص:

شكا أبناء منطقة بئر أحمد بمديرية البريقة بالعاصمة عدن من تجاهل إدارة شركة "عدن نت" لمطالبهم بإصلاح الخلل الذي أصاب الخدمة منذ ما يزيد عن أسبوعين.

وقال أهالي المنطقة، إن الخدمة تدهورت بشكل حاد منذ نحو أسبوعين جراء عطل أصاب خلية البث ببرج التغطية في سنترال المنطقة، دون أن تقوم الشركة بإصلاحه حتى اليوم، ما جعل الخدمة سيئة جداً.

مؤكدين أنهم تواصلوا خلال الأيام الماضية مع مهندسين في الشركة، الذين اكتفوا بالقول إن إصلاح الخلل يتطلب قطع غيار وإن الشركة عجزت عن توفيرها، على الرغم من الإيرادات التي تتحصلها والتي تصل لملايين الريالات.

وأفاد الأهالي أن تجاهل الشركة لإصلاح الخدمة، يأتي في ظل شكوكهم المتزايدة من وجود تلاعب من قبل الشركة في رصيد الباقات الشهرية خلال الأشهر الثلاثة الماضية، حيث لوحظ نفادها السريع بشكل مريب وفي أيام قليلة، ما يجعلهم يقومون بتعبئتها لأكثر من مرة بالشهر. 

أهالي المنطقة أكدوا تضررهم من تدهور خدمة "عدن نت" لكونها الخدمة الوحيدة المتاحة للإنترنت بشكل جيد، في ظل الضعف الكبير لخدمة الإنترنت الأرضي "يمن نت" و"يمن موبايل" ومع استمرار منع شركة "يو" منذ ما يزيد عن العامين بعد أيام من تدشينها لخدمة الـ4G.

ويعاني مشتركو "عدن نت" من غياب خدمة المشتركين وعدم قدرتهم على التواصل مع الشركة في حالة حدوث أي خلل، وسبق وأن تعرضت الخدمة لخلل وضعف في أكثر من منطقة في عدن خلال الأيام الماضية كان آخرها في منطقة الممدارة وإنماء.