المحرمي: القوات المسلحة وعلى رأسها العمالقة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام خروقات الميليشيا

السياسية - Sunday 17 March 2024 الساعة 01:16 am
عدن، نيوزيمن:

أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي، القائد العام لقوات العمالقة الجنوبية، عبدالرحمن المحرمي، أن القوات المسلحة وعلى رأسها قوات العمالقة، لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه خروقات ميليشيا الحوثي الإرهابية، وذلك في رده على تصعيدها الأخير واستمرارها في الحشد نحو مختلف الجبهات.

المحرمي خلال ترؤسه السبت، اجتماعاً موسعاً في قصر معاشيق بالعاصمة عدن، ضم قادة الوحدات العسكرية بألوية العمالقة الجنوبية، وجّه بالاستمرار في الحفاظ على أعلى درجات الجاهزية القتالية.

واطّلع المحرمي في الاجتماع الذي حضره قادة الفرق والألوية  في قوات ألوية العمالقة الجنوبية على الأوضاع الميدانية والعسكرية في مسرح عمليات العمالقة.

وجرى خلال الاجتماع، تقييم مستوى الجاهزية العسكرية للوحدات والمحاور القتالية لألوية العمالقة الجنوبية، وبحث سبل رفع مستوى التنسيق بين مختلف الوحدات العسكرية، بما يعزز من قدراتها العسكرية والعملياتية.

ودعا المحرّمي، قادة ألوية العمالقة، للحفاظ على معنويات المقاتلين، والاهتمام بتدريبهم وتأهيلهم، لمواصلة بناء قوة مسلحة بالعلم والمعرفة والخبرة القتالية العالية، منوهًا بأهمية المرحلة التي تمرّ بها البلاد، في ظل تعنت الحوثيين وتهربهم من استحقاقات عملية السلام.