الكريمي والتضامن يصدران بيانين بشأن خدماتهما وودائع العملاء

إقتصاد - Monday 15 July 2024 الساعة 09:59 pm
تعز، نيوزيمن:

في بيانين منفصلين، طمأن بنكا التضامن والكريمي للتمويل الأصغر الإسلامي عملاءهما على سلامة وأمان ودائعهم لدى البنكين، مؤكدين التزامهما باستمرار خدامتهما للجمهور في مختلف الظروف.

وجاء صدور هذين البيانين على خلفية الإغلاق المفاجئ لفروع البنكين في العاصمة عدن والمحافظات المحررة صباح الأحد، والذي جاء بتحريض من ميليشيا الحوثي الإرهابية وفق بيان للبنك المركزي اليمني.

بنك التضامن في بيانه قال مخاطبا عملاءه، "سلامة أموالكم وودائعكم وأمان حساباتكم هي أولوياتنا القصوى ونحن ملتزمون بتقديم أعلى مستويات الأمان والحماية لجميع الحسابات والودائع وفق المعايير والمتطلبات الدولية".

وأضاف: "سمعتنا كأحد المؤسسات المالية الرائدة تستند إلى الثقة والشفافية والمهنية التي نعمل بها، ونحن نحرص على المحافظة على هذه القيم في جميع تعاملاتنا".

فيما قال بنك الكريمي إنه مستمر في تقديم خدماته عبر جميع فروعه وقنواته الإلكترونية المختلفة على مدار الساعة وحتى في أصعب الظروف.

وأكد البنك أن هدفه تعزيز الشمول المالي ووصول جميع المواطنين في الحضر والريف وفي الداخل والخارج للخدمات المالية ويقوم بتطوير وتحديث أنظمته وفق أفضل المعايير العالمية وأحدث التكنولوجيا المستخدمة ليكون قادراً على التميز في العمل المصرفي ويعمل على تجاوز أي صعوبات تتعلق ببيئة الأعمال في ظل انقسام مؤسسات البلد.

وجدد البنك التأكيد بأنه ليس هناك أي تأثير على حسابات وودائع العملاء وكذا الحوالات المالية المختلفة أو على تقديم مختلف الخدمات التي ترغبون بالحصول عليها.