المنتخب اليمني للناشئين يدشن معسكره الإعدادي الداخلي في مدينة لودر بأبين

رياضة - Thursday 18 July 2024 الساعة 10:29 am
عدن، نيوزيمن:

دشن المنتخب اليمني للناشئين المرحلة الأولى للمعسكر الإعدادي الداخلي بمديرية لودر محافظة أبين تحت قيادة المدرب الوطني سامر فضل ومساعده الوطني علي النونو والمساعد الثاني وليد النزيلي ومدرب الحراس محمد درهم، استعداداً للمشاركة في التصفيات الآسيوية المقرر إقامتها خلال الفترة (19- 27) أكتوبر المقبل، ضمن المجموعة التاسعة التي تضم منتخبات: (اليمن - فيتنام - قيرغيزستان - ميانمار) وتقام منافساتها في فيتنام، وكذلك بطولة غرب آسيا للناشئين بالأردن خلال الفترة 28 أغسطس إلى 10 سبتمبر 2024م.

وأجرى منتخب الناشئين تدريبه الأول على ملعب نادي عرفان الرياضي، بمشاركة اللاعبين الذين تم اختيارهم للمرحلة الأولى وعددهم (34) لاعباً والذين سيخضعون لتدريبات مكثفة وتقييم القدرات الفنية والبدنية وصولاً إلى اختيار القائمة التي ستدخل المرحلة الثانية من التحضيرات والتي ستقام بمحافظة حضرموت..

ويشتمل برنامج المعسكر التحضيري في لودر، تدريبات مكثفة على فترتين صباحية ومسائية لاختبار قدرات اللاعبين والوقوف على العناصر الموهوبة التي تستحق أن تكون ضمن المرحلة الثانية من المعسكر الإعدادي بمحافظة حضرموت.

وسيخضع جميع اللاعبين لفحوصات الرنين المغناطيسي قبل المشاركة في بطولة غرب آسيا المقررة بالأردن والتصفيات الآسيوية في فيتنام.