زار مقبرة الشهداء.. العميد طارق صالح: الشعب اليمني حر وسيدفن "خرافة الولاية"

السياسية - Saturday 01 August 2020 الساعة 06:07 pm
المخا، نيوزيمن:

زار العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قائد المقاومة الوطنية، السبت، برفقة عدد من القادة العسكريين، مقبرة الشهداء في مدينة المخا غربي اليمن، لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء حراس الجمهورية تقديراً وعرفاناً لتضحياتهم الكبيرة في الدفاع عن الجمهورية ومكاسب الثورة اليمنية الخالدة (26 سبتمبر و14 أكتوبر).

وقال العميد طارق صالح، خلال زيارته لمقبرة الشهداء: نزور مقبرة شهداء قوات حراس الجمهورية وهي زيارة لخيرة من أنجبتهم اليمن من الرجال الأحرار الذين بذلوا دمائهم رخيصة كزملائهم شهداء الثورة اليمنية الخالدة فداء للوطن وللشعب الذي يتطلع إلى الحرية والعدالة ورفع طغيان ميليشيات الحوثي الكهنوتية العنصرية التي تعيث في الأرض فساداً.

وأكد أن دماء الشهداء تنسج فجراً جديداً لليمن وتزيد احرار شعبنا إيماناً وإصراراً على استكمال السير في هذا الدرب العظيم ومواصلة قتال هذه العصابة العميلة لإيران حتى يتحقق لشعبنا النصر مهما كانت التضحيات.

وقال قائد المقاومة الوطنية: نعاهد الله وشعبنا وشهدائنا بأننا سنظل على العهد باقون، مدافعون عن النظام الجمهوري والثوابت الوطنية مهما بلغت التضحيات، ونقول للذين تسول لهم أنفسهم بإعادة عجلة التاريخ إلى الوراء بأنهم يلهثون وراء سراب، فالشعب اليمني شعب حر ولن يخضع لطغيان كهنوتي متخلف أو يقبل بخرافات الولاية التي سيدفنها كما دفن النظام الإمامي البائد في ثورة 26 سبتمبر 1962م.

وأشاد بدور الشهداء الابرار والمقاتلين الأبطال الذين تركوا أسرهم وكل غال وثمين والتحقوا بصفوف المقاومة الوطنية لمقارعة المليشيات الظلامية.

وأكد العميد طارق صالح: أن قيادة المقاومة ستولي الرعاية والاهتمام لأسر وأبناء الشهداء إكراما وتقديراً لتضحياتهم في سبيل الوطن وثوابته ودفاعا عن حرية وكرامة الشعب اليمني، وايلاء الاهتمام بالجرحى كأقل واجب تجاه هؤلاء الأبطال الذين يصنعون ملحمة انتصار يماني جديد ضد قوى التخلف والجهل والظلام.