ديربي مدينة تورينو وصدام لاتسيو ميلان الأبرز ضمن مواجهات الجولة الـ30 من الكالشيو

رياضة - Saturday 04 July 2020 الساعة 04:37 pm
عدن، نيوزيمن:

تفتتح اليوم مواجهات الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي، حيث تلعب ثلاث مباريات، يلتقي فيها كل من: 

يوفنتوس × لاتسيو 18:15

يستضيف متصدر جدول الدوري الإيطالي نادي يوفنتوس برصيد 72 نقطة على ملعب أليانز، نادي تورينو صاحب المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة. 

ويبحث يوفنتوس عن انتصاره الرابع على التوالي بعد العودة من فترة التوقف، كما يأمل في استغلال المعنويات المهزوزة لجاره تورينو الذي استهل استئناف المنافسات بفوز صعب على اودينيزي بهدف دون مقابل، قبل أن يخسر أمام كالياري 4/2 ولاتسيو 2/1.

وتكتسي مباراة اليوم أهمية كبيرة بالنسبة ليوفنتوس كونها تسبق اختبارين صعبين له أمام مضيفه ميلان وضيفه أتالانتا الرابع قبل استضافته لاتسيو في قمة حاسمة في المرحلة الرابعة والثلاثين.

لاتسيو × ميلان 22:45

يستقبل نادي لاتسيو وصيف جدول الترتيب برصيد 68 نقطة على ملعب الأولمبيكو، نادي ميلان صاحب المركز السابع برصيد 43 نقطة. 

ويبحث لاتسيو عن انتصاره الثالث على التوالي من أجل المحافظة على آماله في التتويج بلقب الدوري الإيطالي لأول مرة بعد مضي 20 عاماً. 


ويعاني لاتسيو -الذي كان يبلي بلاءً حسناً قبل توقف المنافسات بسبب فيروس كورونا- الأمرَّين منذ استئناف المنافسات، حيث خسر أمام أتالانتا 3/2، قبل أن يحقق الفوز بصعوبة على فيورنتينا وتورينو 1/2 بعدما كان متخلفاً بهدف.


ويعاني لاتسيو من عدد كبير من الغيابات، فسيغيب مهاجماه كايسيدو وإيموبيلي بداعي الإيقاف، فيما سيفتقد النسور لخدمات لوكاس ليفا وأديكاني ولوليتش ولويز فيليبي ومورو بداعي الإصابة، وقد يقوم انزاجي بحل مشكلته في الهجوم بالدفع بكوريا وألبيرتو وعمل ثنائية من مهاجمين وهميين.


ويشهد ميلان تحسناً في مستوى نتائجه بعد العودة من فترة التوقف، حيث فاز على ليتشي بنتيجة 1/4، بعدها فاز على روما بثنائية نظيفة، وتعادل بعدها بصعوبة أمام سبال بنتيجة 2/2، 


وفي لقاء آخر يستقبل اليوم أيضاً ساسولو صاحب المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة، نادي ليتشي صاحب المركز الثامن والعشرين برصيد 25 نقطة.