لليوم الثاني.. سلطات شبوة الإخوانية تخفي رئيس انتقالي الطلح ومرافقيه قسرياً

السياسية - Friday 04 September 2020 الساعة 04:40 pm
شبوة، نيوزيمن، خاص:

رفضت سلطات شبوة الإخوانية الكشف عن مكان اختطاف رئيس فرع المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الطلح في محافظة شبوة ومرفقيه وواصلت إخفاءه قسرياً، وفقاً لمصدر مقرب من أسرته أبلغت "نيوزيمن".

وقال المصدر إن سلطات الإخوان في شبوة تخفي ناصر حسن بامزعب رئيس انتقالي الطلح ومرافقيه وعدداً من المواطنين في أحد سجونها السرية وبدون أي تهمة قانونية، وترفض السماح لأسرته بزيارتهم.

واعتقلت سلطات الإخوان في شبوة، أمس الخميس، في إحدى النقاط الأمنية أثناء توجهه للمشاركة في تظاهرة المجلس الانتقالي الجنوبي في مدينة المصينعة بمديرية الصعيد.

ونقلت سلطات الإخوان بامزعب ومرافقيه إلى أحد السجون السرية الخاصة بها، وترفض الإفصاح عن مكان اعتقاله لليوم الثاني على التوالي.

وأمس الخميس، احتشد الآلاف من أنصار المجلس الانتقالي في تظاهرة حاشدة في مدينة المصينعة بمديرية الصعيد رفضا لتزييف الإرادة ودعما لقرارات القيادة، رغم الممارسات التعسفية التي قامت بها سلطات الإخوان في محاولة لإعاقة الحشود وإفشال الفعالية.

وكانت سلطات الإخوان نصبت عدداً من النقاط الأمنية في طريق الوفود بأوامر من المحافظ الإخواني محمد بن عديو، للحيلولة دون وصول المتظاهرين إلى ساحة التظاهر، فضلاً عن استهداف بعض الوفود بالأعيرة النارية، وقامت فورها بحملات اعتقالات واسعة طالت عشرات المواطنين.