الموجز

توتنهام يستقبل ليستر لإستعادة وصافة البريميرليج والريال يواجه إيبار وعينه على مشاركة اتلتيكو لصدارة الليجا

@ عدن، نيوزيمن: رياضة

2020-12-20 09:54:32

تتواصل الأحد مواجهات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي أبرز لقاءات اليوم، يستقبل نادي توتنهام صاحب المركز الثالث حالياً برصيد 25 نقطة على ملعب توتنهام هوتسبير، نادي ليستر سيتي صاحب المركز الرابع برصيد 24 نقطة. 

وتعرض توتنهام في الجولة الماضية للخساراة أمام منافسه المباشر نادي ليفربول في الدقيقة الـ90 من زمن اللقاء بنتيجة 1/2، ليفقد صداراة جدول الترتيب لصالحه، وكان قبل انطلاق مواجهات هذه الجولة يحتل مركز الوصافه، الذي انتزعه منه نادي ايفرتون بشكل مؤقت بعد فوزه بالأمس على ارسنال بنتيجة 1/2، ليرفع رصيده الى 25 نقطة. 

وعلى غرار توتنهام، فقد تعرض ليستر سيتي في الجولة الماضية أيضاً للهزيمة على يد إيفرتون العائد بقوة رفقة مدربه المخضرم كارلو انشلوتي، وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

برايتون × شيفيلد يونايتد 15:00 

مانشستر يونايتد × ليدز يونايتد 19:30 

وست بروميتش × استون فيلا 22:15

في أسبانيا تختتم الأحد مواجهات الجولة الرابعة عشر، وفي أبرز لقاءات، يستقبل إيبار صاحب المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة على ملعب إيبوروا البلدي، نادي ريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 26 نقطة. 

وفي حال تمكن ريال مدريد من حصد نقاط المباراة الثلاث، فأنه سيرفع رصيده إلى 29 نقطة، ليتساوى مع أتلتيكو مدريد بنفس الرصيد من النقاط، في صدارة جدول الترتيب، مع التذكير بإمتلاك أتلتيكو لمبارتين مؤجلتين. 

وفي بقية لقاءات الأحد، يلتقي كل من: 

سيلتا فيجو × ألافيس 16:00 

غرناطة × ريال بيتيس 18:15 

قادش × خيتافي 20:30

في الدوري الألماني، تختتم الاحد مواجهات الجولة الثالثة عشر، حيث تلعب مبارتين، في الأولى يستقبل فرايبورغ صاحب المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة، نادي هرتا برلين صاحب المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة، وفي اللقاء الثاني يستقبل فولفسبورغ صاحب المركز السادس برصيد 21 نقطة، نادي شتوتغارت صاحب المركز السابع برصيد 18 نقطة.