عقب خسارة منتخبنا أمام فلسطين.. محلل رياضي يهاجم العيسي ويطالب بإقالته من اتحاد كرة القدم

السياسية - الثلاثاء 14 يونيو 2022 الساعة 12:10 م
عدن، نيوزيمن:

شن المحلل الرياضي المعروف محمد علي العولقي، هجوماً حاداً على رئيس اتحاد كرة القدم الشيخ أحمد العيسي، وذلك على خلفية خسارة المنتخب اليمني أمام المنتخب الفلسطيني بخماسية.

وقال العولقي، في تصريح، إنه توقع من الشيخ أحمد العيسي تقديم استقالته من رئاسة اتحاد الكرة مباشرة بعد هدف منتخب فلسطين الخامس، وأن يرفع درجات الغضب والغيرة على سمعة البلاد، ورأفة بمشاعر الجماهير اليمنية وحفاظا على ما تبقى للشعب من فيوزات.

وتوقع العولقي بعد خماسية فلسطين الساحقة، أن يعتذر العيسي وفريقه المناوب في القاهرة والدوحة للجماهير اليمنية المحبطة وأن يصدر بيانا شديد اللهجة يدين فيه نفسه كي يريح ويستريح، خصوصا وقد حول بوصلته تجاه السياسة ولم تعد (كرة القدم) من أولوياته القصوى.

وأضاف العولقي، إن كل توقعاته خابت وتبخرت في الهواء، ليس لأن اتحاد الكرة غيرته على البلد أكثر منا فهذا وهم وخيال، ولكن لأن العقاب في بلد أضاع سياسيوه حكمته الشهيرة وعطلوا بوصلة فقهه رابع المستحيلات بعد الغول والعنقاء والخل الوفي. 

وصارح العولقي، أحمد العيسي، بأن محاولة تعليق الهزيمة المريرة من منتخب فلسطيني لاعبوه مشردون في كل بقاع وأصقاع الأرض على شماعة الظروف والحرب، لم تعد سوى نكتة قديمة بايخة لا تنطلي على أصغر مشجع يمني.

وأكد العولقي أن الهزيمة من فلسطين بهذه النتيجة المهولة أشد مرارة من العلقم نفسه، لكنها منطقية للغاية تتماشى تماما ثنائية العيسي والشيباني. 

وأشار إلى أن الهزيمة بالخمسة مؤذية لوطن حضارته ثلاثة آلاف سنة، لكنها جزاء من جنس العمل، فمن يزرع الريح لا يحصد في النهاية سوى العاصفة، مضيفا إن أداء اللاعبين الهزيل في المباراة ترجمة عقيمة لفكر مدرب عقيم جاء به حميد شيباني ليلقط رزقه في محيط الحمقى والمغفلين. 

وطالب، العولقي بمحاكمة أعضاء اتحاد كرة القدم الكاتم على أنفاس الجماهير اليمنية لأكثر من 15 عاما، والذي يمثل بالبلد شر تمثيل.