المحامي الوشلي مهاجماً الحوثيين: استبحتم دماءنا وحرياتنا وكرامتنا

الحوثي تحت المجهر - Saturday 08 October 2022 الساعة 08:20 pm
صعدة، نيوزيمن:

لا يزال نجل المحامي عبدالفتاح الوشلي المعروف بولائه للحوثيين مختطفاً داخل سجون محافظة صعدة منذ نحو أسبوعين دون السماح لأسرته بالتواصل معه أو حتى لقائه.

ونشر المحامي منشورات على صفحته في فيسبوك، كشف فيها أن وحوشاً بشرية قامت باعتقال ابنه "محمد" من أحد شوارع صعدة عقب وصوله إلى المدينة مع أصدقائه، وقال "أودعوه وعذبوه في سجون أمن صعدة والطلح وقسم العند".

وسخر المحامي من الميليشيا الحوثية عقب التعامل معه بشأن قضية نجله: "أقسم بالله أنه إذا خزن لي واحد بعشره الف ريال اتجمل منه طول العمر وما ادري كيف ارد له الجميل، وانتم اكثر من ثلاثمائة شهيد سفكت دمائهم من اسرتي او قريتي من بينهم اكثر من عشرين شهيد من عائلتي ضحينا بهم من اجلكم دون غيركم وما زلنا نضحي وما قطع فيكم كل هذه التضحيات".

وكان المحامي عبدالفتاح الوشلي وجه دعوة قبل أيام إلى زعيم مليشيا ذراع إيران في اليمن، عبدالملك الحوثي، ووزير داخليته عبدالكريم الحوثي، للإفراج الفوري عن نجله "محمد"، إلا أن الدعوة لم تلق قبولا حتى اللحظة.

الدعوة التي أرسلها المحامي الوشلي لم تلق أي اهتمام أو تجاوب ما أثار غضبه ودفعه إلى شن هجوم على الميليشيات الحوثية وتعرية ما تقوم به. وقال: "فتحنا لكم قلوبنا وبيوتنا وضحينا من اجلكم بأولادنا واموالنا ودافعنا عنكم وعن مظلوميتكم في كل المحافل، كنتم اذلاء فجعلناكم اعزاء كرام، كنتم مجرد هامش بلا معنى وجعلناكم اصحاب شان وسلطة كنتم قلة مستضعفة مطاردين في الجبال وجعلنا منكم ذو كثرة واولو قوة وباس شديد واوصلناكم الى السلطة، كنتم فقراء واصبحتم بفضل تضحياتنا اغنياء واصحاب كروش ما شاء الله ما تشيلها الا قاطرة".

وخاطب المحامي المليشيات الحوثية بالقول: "اعتقدنا انكم خير من يصلح للنظام والسلطة وخير من يعين الشعب على ازالة طغاة السلطة، فكان ردكم للجميل انكم اذيتم ومارستم كل انواع واساليب الطغيان على كل من كان قريب منكم او تعاطف معكم او ضحى من اجلكم، سلبتم اراضي وبيوت الناس المساكين ونهبتوا اموالهم الى جيوبكم الخاصة تحت عناوين كثيرة الضرائب والجمارك ومستحقات الزكاة والاوقاف بما في ذلك لما قبل حكمكم بسنوات طويلة".

وأضاف: "نستاهل، استبحتم دماءنا وحرياتنا وكرامتنا، وعملتوا كل شيء تستطيعون عمله من حصار للمواطنين ليموتوا جوعا وفقرا بسبب أعمالكم".

وحول المعتقلات قال المحامي الوشلي "فتحتوا في كل مدينة عشرات السجون والمعتقلات خارج القانون وامليتوها ظلما وجورا بالرجال والنساء، ونسبتوا الى كل من يقف حجر عثرة ضد مصالحكم كل انواع واشكال التهم والخيانة والعمالة والارتزاق والمخدرات والحشيش والخمور وشبكات الدعارة ونهب اراضي الدولة وغيرها من التهم".

وتابع: "انتم شركاء حقيقيون في العدوان والحصار والتجويع والافقار بالتنعم بخيراتنا واموالنا وممتلكاتنا"، مضيفا "انتم كارثة على الشعب ومن لم يحترق بناركم سيحترق لا محالة".

واختتم المحامي الوشلي بالقول: "دخلتوا صنعاء بذنوبنا وستخرجون منها بذنوبكم لا محالة وثقوا اننا اقوى منكم ولو امتلكتم كل سلاح العالم".