العليمي يجتمع باللجنة الأمنية في محافظة حضرموت

السياسية - Tuesday 30 July 2024 الساعة 05:41 pm
حضرموت، نيوزيمن:

عقد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، الثلاثاء، اجتماعاً باللجنة الأمنية في محافظة حضرموت، بحضور عضو المجلس عثمان مجلي، ومحافظ المحافظة مبخوت مبارك بن ماضي.

ووفق وكالة سبأ الحكومية، فقد أعرب العليمي باسمه وإخوانه أعضاء المجلس، عن عظيم الاعتزاز والتقدير لأبناء القوات المسلحة والامن في محافظة حضرموت، ودورهم الحاسم في تعزيز امن واستقرار المحافظة، وحماية المكتسبات الوطنية والسكينة العامة، واستقطاب رؤوس الاموال والاستثمارات الحيوية التي تحتاج اليها حضرموت في المجالات كافة.

كما جدد العليمي الثناء والعرفان لموقف الأشقار في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، الذين قدموا كل الدعم من أجل نصرة اليمن وشعبة، وشرعيته الدستورية، واستمرار تماسك مؤسسة الدولة ووفائها بالتزاماتها الحتمية.

واستمع رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعضو المجلس، الى احاطة من محافظ حضرموت والقيادات العسكرية والامنية، حول الاوضاع في المحافظة، والخطط المعتمدة لتطوير اداء اجهزة انفاذ القانون، والدعم المطلوب لتعزيز النجاحات المحققة الامنية والعسكرية على مختلف المستويات.

ويأتي انعقاد هذا الاجتماع، ضمن سلسلة اجتماعات يعقدها العليمي مع مختلف أطياف المجتمع في حضرموت، في إطار زيارته الثانية إلى المحافظة.