الموجز

عادل البرطيعادل البرطي

سمِني ما شئت

مقالات

2020-02-17 20:14:00

قال البردوني، عليه السلام:

سمني ما شئت ثوراً نعجة 

كي أسميك يمانياً بطل..!!

أقولها، وبكل صراحة للمليشيا الاخونجية الإرهابية، اطلقوا عليّ ما شئتم من الأسماء: (عفاشي) (حوثي) زنديق كافر مرتزق كل الأسماء التي تجيدها قريحتكم المتعفنة، قولوها لن يغير من الأمر شيئا، فما زلتم إرهابيين وبلا أخلاق..

وعليه ولما نلاحظه من إهانة وقتل وهدر كرامة لابن تعز في المناطق المحررة من قبل مليشياتكم وعصاباتكم وما تجيدونه من نهب منازل الناس وأقواتهم والإخفاء القسري والقتل لكل من يعارضكم، وهو ما قد صار واضحا للعيان لكل ابناء تعز سواء في المناطق المحررة من الحوثي المحتلة من مليشياتكم أو في المناطق التي ما زالت تحت سيطرة المليشيا الحوثية.. أقول لكل أهلي، وكل أبناء الوطن تعز من ما زالوا تحت سيطرة الحوثيين أن حاولوا البقاء على ما انتم عليه ولا تسعوا أبدا خلال هذه المرحلة التي تتحكم بها مليشيا الإرهاب الاخونجية إلى أن تتحرروا، لأنكم ستنالون الوبال وستعضون على اناملكم ندما إن أصبحتم تحت رحمة من لا يمتلكون اخلاقا من مليشيا الإخوان، وستصبح حقيقة اموالكم وعروضكم هدرا لمليشيا الإرهاب الاخونجي الإصلاحي دون ان تستطيعوا ان ترفعوا رؤوسكم، وانظروا ماذا يتم في مديريات المدينة تعز ليكون درسا لكم ولكل من لم يذق قذارة وهمجية ازلام موزه وعبيد حرم السفير...!!

ايضا ما تم كشفه أخيرا من قيام الإصلاحيين واعوانهم وعلي محسن والمقدشي من رفع احداثيات بمنازلكم ليتم قتلكم بطيران التحالف خير دليل انكم جميعا مشروع قتلى في نظر هؤلاء المتعطشين للدماء، النزقي الاخلاق، العملاء لمواخير البغاء لاردوغان وكلابه...

أقولها براءة للذمة أمام الله والوطن وأبناء مديريتي خصوصا فالحوثيون قتله لكنهم يمتلكون بعضا من اخلاق، بينما مليشيا الإصلاح قتلة ومنعدمو الأخلاق حد السفالة، واقسم على ذلك...

فاصبروا أعانكم الله حتى يرى الله لنا مخرجا ويعود للمخفي في فنادق الرياض عقله ليعيد لتعز اعتبارها بإقالة كل هؤلاء القتله والمجرمين ويعين لتعز قيادة تعرف أن الوطن عزة وكرامة وحياة كريمة...!!!

-->