عادل البرطيعادل البرطي

راتبي واللصوص

مقالات

2020-06-21 17:29:58

أنا أحد موظفي التربية والتعليم محافظة تعز.

أنا أحد أعضاء نقابة المهن التعليمية..

أنا أحد المقهورين من تم استقطاع مبالغ مالية من مرتبي المنعدم أصلا لمن لا يستحق وبدون موافقتي، منها:

أ_ استقطاع 1000 ريال لصالح بلاطجة عكروا الحياة وأوقفوا عمل المؤسسات ونهبوا مستشفى المواطنين (الثورة) بتعز وهددوا كادره وبموافقة كيان حزبي إرهابي كاذب لا يمثلني ولست عضواً فيه يسمى نقابة المعلمين.

ب_ استقطاع مبالغ مالية لجهة انتفاعية لصوصية بموقف اتفاقات بين أوكار الفساد في المكاتب التنفيذية للسلطة المحلية بتعز، وهذه الجهة هي مصرف يمارس اللصوصية والانتهازية والقهر علينا ويسمى مصرف الكريمي الإسلامي..

وعليه:

فأنا كأحد أعضاء نقابة المهن التعليمية، أطالبها بالقيام بواجبها القانوني والأخلاقي بتقديم دعاوى قضائية للجهات وأهمها نيابة الأموال العامة والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، وذلك لتقديم كل من تجرأ على سرقة راتبي للمحاكمة بتهم الاختلاس والفساد واستغلال الوظيفة العامة، كما أطالب بدعوى مستقلة ضد الكيان الاخونجي، نقابة المعلمين، بتهمة التزوير في محررات رسمية وانتحال صفة تمثيلي بدون مسوغ قانوني.

كما أتمنى من النقابة العامة للمهن التربوية التضامن والاتحاد مع نقابة المهن لتكونا اتحادا نقابيا مرحليا حتى في هذه القضية لتعيدا لاعضائهما المعلمين حقوقهم.. ونحن نثق بقيادتهم كل الثقة..

كما أفوض الإخوة والرفاق والزملاء المناضلين في ساحة الحقوق والحريات بتعز بالتحدث باسمي وباسم التربويين الاشتراكيين في خدير وإصدار البيانات بحسب ما يرونه.

لا للصوص الراتب وقوت موظفي تعز..

-->